أبو أميمة كتب  : رمضان مضى النصف منه فمن كان محسنا فليزدد ومن كان غافلا فلينتبه ومن كان مقصرا فليتدارك  << ملتقى القلوب >> altayib75 كتب  : اشكر ادارة المنتدى على حرصها وأمانتها في سعادة اعضائها وامانتها على ايصال رسائلنا بكل امانه  << ملتقى القلوب >> altayib75 كتب  : شكر وتقدير للقائمين على الموقع المحترم لانني كنت اتصور الموقع مثل باقي المنتديات ولكنهم كانوا امينين  << ملتقى القلوب >> ودالشمالa كتب  : اللهم اصرف عني شر ماقضيت  << ملتقى القلوب >> hamada86 كتب  : من المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانة وتبحث عن الحب في قلوب خائنة & حمادة  << ملتقى القلوب >> المتوكل بالله كتب  : ربنا عليك توكلنا واليك المصير  << ملتقى القلوب >> بركان الالم كتب  : اللهم وفقني واياكم بالحلال  << ملتقى القلوب >> جنتل02 كتب  : الله يوفق الجميع بحياه زوجيه سعيده تمنياتي للجميع بالتوفيق مع نصفه الثاني بذالك تكتمل الحياه  << ملتقى القلوب >> جنتل02 كتب  : شكر وتقدير للقائمين على هذا الموقع وعلى قول المثل يا بخت من وفق راسين بالحلال مشكورين  << ملتقى القلوب >> نار الشوق 2vv00i كتب  : مساكم بالشوق الفضاح ياحبتي متى اراها 2vo وكما تعلمون الشوق ما يرحم ،، رعبوب وطويل وحنون ، شكرا  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا


 



بنات مصر للزواج




من المعروف أن من أفضل الزوجات علي مستوي العالم هي الزوجة المصرية لما تتمتع به بنات مصر من مميزات جميلة في الشخصية والتفكير إلي جانب أن الطبيعة قد منحت بنات مصر بصورة عامة أجساد جميلة تفتقر إليها معظم الجنسيات الأخري وخاصة غير العربية مما جعلهم محط أنظار مختلف الجنسيات الاخري الباحثين عن الزواج وخاصة الخليجيين وغيرهم .

وقد قرأت مقولة لفرد من الصين تقول أن المصريين محظوظون بزوجاتهم لما تتمتع به بنات مصر من مقومات للزواج ، ومع عزوف معظم الرجال في سن الزواج عن التفكير الجاد في الزواج يظهر هنا ذكاء بنات مصر في القدرة الفائقة علي أقناع الرجال وجعلهم هم من يسعون وراء الزواج وأنشاء علاقة دائمة ومستمرة وبناء أسرة وأنجاب الاطفال.

وهناك كثير من الدراسات الحديثة التي تؤكد أرتفاع عدد حالات الزواج من بنات مصر وفي نفس الوقت أرتفاع عدد حالات الطلاق أيضا مما يدعوا للدهشة ،وقد يوحي هذا التضاد بالتسرع في الاقدام علي خطوة الزواج بدون التروي أو نتيجة عدم المعرفة الجيدة بين شباب وبنات مصر.
 
ونؤكد أنه على جميع الفتيات والشباب المقبلين على الزواج أن ينتبهوا إلى بعض الأسس والقواعد الهامة التى تفيدهم فى لقائهم الأول ومن هذه الأسس:
بنات مصر للزواج - فتيات مصريات للزواج - مصريات للزواج
1- أن يحدد كل طرف مواصفات معينة من قبل، بحيث تعتبر بمثابة أسس هامة يضعها أمام عينيه عن رؤية الطرق الآخر، بحيث تكون هذه الصفات مناسبة له.

2- عدم الاعتماد على المظاهر الجمالية، فعلى الطرفين أن يكونا واقعيين حتى يستطيع كل طرف التعرف على الآخر دون مبالغة أو تزييف.

3- لم يقتصر التعرف على الشاب والفتاة فقط بل لابد أن تشمل عائلة كل منهما، لأن الزواج يكون بين عائلتين وليس شخصين.
 
ومع أستمرار ارتفاع نسبة زواج بنات مصر في سن صغيرة أو أقل من 18 عام وخاصة في المناطق غير الحضرية أو الريفية ، مع الـتأكيد علي أن الزواج في سن مبكر له أثار سلبية كبير علي البنات والفتيات بصفة عامة ، لكن يجب التأكيد أيضا علي مخاطر تأخر سن الزواج بين الشباب لما فيه من فتح لأبواب الفساد نتيجة أنتشار وسائل الاتصال في الوقت الحاضر بين الشباب والبنات ومن بينها علي سبيل المثال لا الحصر أنتشار الهواتف النقالة وأنتشار الانترنت ومواقع التعارف والاتصال كالفيسبوك وغيرها مما يتيح فرصة كبيرة للتعارف بين الشباب والبنات بدون توجيه أو سيطرة من الاباء والامهات مما قد ينتج عنه فساد كبير نتيجة الاخطلات الغير موجه.
 
ومع أرتفاع سن الزواج لبنات مصر في المناطق الحضرية نتيجة أرتفاع تكاليف الزواج وما يصاحبه من أعباء كبيرة تقع علي كاهل الشباب يجعل الكثير من الشباب قد يعزف عن التفكير في خطوة الزواج إلي ما بعد سن الثلاثين وفي أحيان كثيرة إلي ما بعد سن الاربعين ليكون علي أستعداد لمواجهة طلبات العروس وعائلاتها وفي الختام ندعوا لكل شاب وبنت بالتوفيق في رحلة البحث عن شريك العمر  .



أخر تعديل في 29-09-2012 - عدد الزيارات 28477


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
ابي زواج مسيار , زواج مسيار في الرياض , مسيار في السعودية اصول المحادثة والتعارف عبر مواقع الزواج
تعارف زواج مسيار , زواج مسيار السعودية الزواج في السعودية ,عروس سعودية
الزواج من سوريات عبر النت فتيات سوريات للزواج
موقع تعارف الكتروني لغرض الزواج المسيار زواج السعوديين من السوريات
زواج المسيار او زواج الخميس ابغى زواج مسيار , زواج مسيار

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : خالد     15-09-2014
اريد الزواج الشرعى المسيار
اسم صاحب التعليق : مهاب     14-09-2014
انا احب ان اتزوج بنت من مصر
اسم صاحب التعليق : محمود     6-09-2014
انا محترم
اسم صاحب التعليق : محمد داود     4-08-2014
انا عوز وحده احبها وتحبني وتتقي فيه كل شر وانا هديه عمري
اسم صاحب التعليق : مصطفي عمرو     30-07-2014
بنت حلوه
اسم صاحب التعليق : عرفات     6-04-2014
بنت حلوة
اسم صاحب التعليق : يوسف عبده     28-03-2014
ابحث عن زوجه متدينه محجبه تخاف الله فيني وفي حياتك مهما كانت الجنسيه
اسم صاحب التعليق : samir     22-02-2014
salam je cherche une femme gentille, et d'une bonne éducation, , je m'appelle samir, et je vis en France., ,
اسم صاحب التعليق : عصام محمد     9-02-2014
عايز التجوز بنات محترمه والله وتكون رمانسيه
اسم صاحب التعليق : ابراهيم زيدان     23-01-2014
انا ابراهيم من مصر من جنوب سيناء من مدينة شرم اشي
اسم صاحب التعليق : العالمى     11-01-2014
جاد جدا فى الزواج
اسم صاحب التعليق : ذياد احمد     10-01-2014
عايز اتجوز بجد
اسم صاحب التعليق : احمد     31-12-2013
انا اريدبنت للزواج طويلة محجبة جميلة مؤدبة على خلق من بنها من عاءلة محترمة
اسم صاحب التعليق : محمد صلاح     10-09-2013
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابحث عن زوجه مسلمه موتدينه اهم حاجه بتصلى وعرفه وجبها وعرفه ربنه كويس اوى اسن من20الى30سنه يكون اهله كويسن يكون ستبيت ميكونش بتشتغل في اي حاجه عرفه وجبها نحيت جوزها موطيعه
اسم صاحب التعليق : محمدعبدالله     29-04-2013
اريد زوجة
[1].. [2]    >    »


 
البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
قائمة العضو


اسم الدخول أو الإيميل :


كلمة السر :


دخول دائم



القائمة الرئيسية
 
احدث الزوار من بلدك
السعودية صرخت الصمت
أنثى 32 سنة
السعودية يارب اتزوج
أنثى 28 سنة
المغرب ليلى الحسن
أنثى 21 سنة
المغرب جوهرة المغرب19
أنثى 19 سنة
السعودية حوريتك
أنثى 33 سنة
الكويت الصبر خير
أنثى 41 سنة
مصر نهير
أنثى 39 سنة
مصر ملاك جرحوها البشر444
أنثى 28 سنة
المغرب جميلة سوس
أنثى 23 سنة
المغرب قمر الليل
أنثى 22 سنة
 

تحدث مع الدعم الفني فهو متواجد الأن

برمجة وتصميم
Designsgate.com
   X   
تحدث مع الدعم الفني فهو متواجد الأن